Nouveautés

بلاغ رسمي حول الاجراءات الجديدة للتوجيه المدرسي في ظل الحجر
  
   

Date : 07-05-2020 Lectures : 11661

نظرا للظرف الإستثنائي الذي تعيشه البلاد في فترة الحجر الصحي الموجه وفي إطار الحرص على تمكين تلاميذ السنوات الأولى والثانية ثانوي والثالثة رياضة للسنة الدراسية الحالية من اتمام مختلف عمليات التوجيه المدرسي وتحديد المواد الاختيارية التي يرغبون في دراستها خلال السنة الدراسية القادمة 2020-2021، تعلم وزارة التربية التلاميذ المعنيين وأوليائهم أن مختلف العمليات المذكورة ستتم عبر الفضاء الخاص بالأولياء عبر الرابط المرفق.

في صورة تعذر ذلك يمكن سحب مطبوعات التوجيه المدرسي والمواد الاختيارية من المواقع الرسمية للمؤسسات التربوية أو للمندوبيات الجهوية للتربية الراجعين لها بالنظر. وتعميرها بكل دقة وإرجاعها عبر البريد الإلكتروني للمؤسسة التربوية الأصلية أو مباشرة عند الإقتضاء.

هام جدا :

  • تنطلق عمليات التوجية وتحديد المواد الاختيارية بداية من 18 ماي 2020.
  • يتعين على التلاميذ المعنيين متابعة حصص الإرشاد والإعلام التي سيتولى تأمينها السيدات والسادة المستشارون في الإعلام والتوجيه المدرسي والجامعي عبر حصص متلفزة تبث على القناة التربوية وفق روزنامة سيتم الإعلان عنها لاحقا.
Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top